السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سيراميكا ينتزع الفوز من بيراميدز.. ويدفع الأهلي بالانتصار للقب الغائب

7D3A4E7B-4389-41B6-8E79-A97A3F2BC110
7D3A4E7B-4389-41B6-8E79-A97A3F2BC110

كتبت: بسنت عصام

انتهت مباراة الجولة 31 من الدوري المصري بفوز فريق سيراميكا كليوباترا على فريق بيراميدز بنتيجة 2-1، حيث جرت المباراة في استاد المقاولون العرب. بفوزه في هذه المباراة، أفسحت سيراميكا كليوباترا المجال لفريق الأهلي للفوز بلقب الدوري المصري، بعد أن تعثر فريق بيراميدز بخسارته في هذه المباراة.

انتصار متأخر يقود سيراميكا للفوز على بيراميدز

في مباراة مثيرة جمعت بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري، تمكن كريم حافظ من تقديم بيراميدز في الدقيقة 34 بعد أن سدد ركلة حرة مباشرة ببراعة. وبعد أربع دقائق فقط، سجل صامويل أمادي هدف التعادل لسيراميكا، لكنه أُلغي بسبب لمسة يد على ميدو جابر. ولكن، لم تتأثر روح سيراميكا بتلك اللحظة، فقد تمكن صلاح محسن - المعار من الأهلي، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وعندما بدأ الجميع يتوقعون نهاية المباراة بالتعادل، نجح صلاح محسن في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 83. وقاد سيراميكا للفوز بنتيجة 2-1. وكان هذا الهدف نتيجة لخطأ مشترك بين علي جبر وأحمد سامي في إبعاد الكرة. حيث استغل صلاح محسن عرضية أرضية من محمد شكري ليقوم بتحويلها إلى شباك أحمد الشناوي.

الأهلي يتقدم في الصدارة بفارق كبير بعد تعثر بيراميدز

بعد الهزيمة التي تلقاها فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا. تجمد رصيده عند 67 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري. ويتبقى له مباراتين فقط. وعلى الجانب الآخر يحتكم الأهلي على القمة برصيد 75 نقطة. ويتبقى له خمس مباريات فقط في الموسم الحالي.

انتصار سيراميكا يرفع من موقعه في جدول الترتيب

هذا الانتصار رفع من رصيد سيراميكا إلى 37 نقطة، وصعد الفريق إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.
تم نسخ الرابط