السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

العلمين تتزين لانطلاق الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط

7D1FECA8-8969-4B3F-B902-FF56E58E6EE8
7D1FECA8-8969-4B3F-B902-FF56E58E6EE8

كتبت-زينب سعيد

استعرضت إدارة مهرجان العلمين الجديدة فيلما وثائقيا خلال مؤتمرًا صحفيًا، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل الفعاليات المقرر إقامتها خلال أيام المهرجان في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك وسط حضور رسمي بارز على المستوى الحكومي، والشخصيات العامة ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلي وسائل الإعلام المختلفة، للإعلان عن جميع فعاليات المهرجان للموسم الصيفي 2023، والتي تقام في الفترة من 13 يوليو وحتى 26 أغسطس 2023 تحت عنوان "العالم علمين".

حفلات مهرجان العلمين الجديدة

كشفت إدارة المهرجان خلال المؤتمر الصحفي عن عدد من أسماء النجوم اللامعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، الذي سيحييون عددًا من الحفلات الغنائية على مدار ليالي المهرجان، منهم النجم تامر حسني، الذي سيبدأ الحفلات يوم 21 يوليو الجاري، وكذلك النجوم راغب علامة ونانسي عجرم وإليسا والموسيقار الكبير عمر خيرت.

وأضافت أنه جرى مناقشة البطولات الرياضية المقرر انعقادها في مهرجان العلمين الجديدة خلال مؤتمر أمس، وجاء ذلك بحضور بعض من لاعبي كرة القدم المصرية مثل سيد معوض وأحمد حسن ومحمد فضل علاوة على مسؤولي بطولات الرياضة المختلفة، مثل الجودو والبدل والتجديف.

وأشارت أن مدينة العلمين تستعد بتحضير الشواطئ للبطولات الرياضية المختلفة المقرر انعقادها بأيام المهرجان، بينما يجرى تجهيز المسرح الروماني لاستقبال الفنانيين المشاركين في المهرجان.

وأوضحت أنه يجرى تجهيز الممشى السياحي لهذه الفاعليات الترفيهية، ويشارك كثيرا من الزوارفي مهرجان العلمين الجديدة، ويترقب الجميع انطلاق المهرجان غدا الخميس، والذي سيستمر لمدة تصل حوالي 44 يوما.

تم نسخ الرابط