السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الموسيقيين تفتح النار على ابنة إيمان البحر درويش.. ألغاز يصعب حلها

256C8B73-B5E0-4F99-9716-D57BCCB03DC9
256C8B73-B5E0-4F99-9716-D57BCCB03DC9

كتبت-زينب سعيد

أعرب الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن دهشته الشديدة من تصرفات ابنة الفنان إيمان البحر درويش، والتي اتسمت بالغموض، واعتبرها مجموعة من الألغاز يصعب حلها تمثلت عدة تصرفات

وأضاف عبد الله في بيان اليوم الخميس:" أن ابنه الفنان إيمان البحر درويش التقطت صورة لوالدها في وضع صحي يرثي له، ونشرتها علي وسائل التواصل الاجتماعي، ثم اختفت بعدها عن الجميع، ورفضت التواصل مع أحد، ومنهم النقيب العام، كما ورد في تصريحاتها!! وتم تركنا ((للمصادر المقربة)) حتي نفهم... ونتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان!! في حين أن النقابة والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها ولكن دون جدوي”.

وأكد المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية،النقابه تسعى جاهدة أن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان او عضو في اي شيء يحتاجه”. 

وتابعانتشرت اخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي، ولم تكذب ابنته الخبر، ولم تؤكده!! وتم تركنا ((للمصادر المقربة )) حتي نفهم... نتج عن ذلك إثارة حالة من البلبة والقلق بين جمهور الفنان ايمان البحر درويش”.

واختتم البياننحتاج لتفسير  هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة، ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته لان هذه الالغار طالت آثارها السلبية الجميع !!”.

وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش علقت خلال الدقائق الماضية، على الشائعات التى تم تدوالها خلال الساعات الماضية بشأن وفاة والدها، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بوك .

وقالت أمنية إيمان البحر درويشخبر وفاة بابا غير صحيح”. 

تم نسخ الرابط