السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بطلة "الثمن" ترد على انتقادات الجمهور حول النهاية

4F1A577A-A286-4C72-A4DA-B885688D3D50
4F1A577A-A286-4C72-A4DA-B885688D3D50

كتبت-زينب سعيد

حلت الفنانة السورية ريام كفارنة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM"، وردت على انتقادات وتعليقات الجمهور على نهاية مسلسل "الثمن" الذي تابعه على مدار 89 حلقة، وجاءت النهاية لتنقسم الآراء ما بين معجب بها ومعارض لها.

وخلال لقائها قالت ريام كفارنة: "بهذه النوعية من الأعمال ومده الحلقات 89 حلقة، صعب إرضاء الناس على مدار الحلقات وقتها سنكون نطالب بأن يكون المسلسل شيء مختلف".

وتابعت:"هذا هو العمل هذا شكله وهذه القصص التي تدور فيه، قصة الحب الطويلة التي يعيش الجمهور فيها معاناة الأبطال، الحلو هو تفاعل الجمهور سواء بما لم يعجبهم أو ما أعجبهم وأغلب التعليقات كانت لطيفة".

واستكملت:"كنت أحزن إذا ابتعد الجمهور عن المسلسل ولم يعد يتابعه، لكن البعض كان ينزعج من التطويل لكنه يستمر في متابعة العمل، أنا أحاول التركز على الأراء الإيجابية حتى ولو كان هناك أراء سلبية عن إيقاع المسلسل".

وعن رأيها في نهاية شخصية "نور" التي قدمتها قالت: "بالنسبة لي أعرف أن العمل يدور حول شخصيات تمر بمواقف وتقع في أخطاء وفي النهاية تدفع الثمن".

وأضافت شخصية "نور" التي قدمتها كانت النهاية تستحق أن تكون أقوى، لأن "نور" مرت بمرحلة تحول وأصبحت شخص أفضل وقلبها طيب ثم عادت وانتكست وعادت للشخصية السيئة.

وأوضحت كنت أنا أيضا أريد أن تصل "نور" لمكان أشعر بالخسارة التي خسرتها حتى أوضح ما الذي أصولها لهذه النقطة، طوال فترة التصوير كنت أحاول تبرير تصرفات "نور" غير المبررة في النص.

واختتمت لكن للأسف لا يمكنني فعل هذا الأمر بمفردي لأنني في النهاية محكومة بالنص، عندما نتابع الشخصية من البداية سنفهم جيدا ماتمر به، هي امرأة لديها نقص في حياتها وليس لديها كيان".

وتدور قصة مسلسل "الثمن" حول المهندسة "سارة" أرملة شابة التي كانت بحاجة للمال من أجل علاج ابنها ولا تجد المساعدة من عائلة زوجها المتوفي، تعمل "سارة" في شركة كبيرة وتذهب إلى مديرها وتطلب منه المال، لكن يعرض عليها أن تمضي معه ليلة حتى يعطيها المال وفي النهاية تقبل من أجل ابنها، إلى أن يكتشف حقيقة الأمر ويقع في حبها وتتطور الأحداث.

تم نسخ الرابط