السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رسمياً.. وست هام يعلن رحيل لاعبه ديكلان رايس

large (18)
large (18)

كتب-سعيد أيمن 

أعلن وست هام يونايتد الإنجليزي عن رحيل لاعب خط الوسط لمنتخب إنجلترا ديكلان رايس، كما أكدت تقارير صحفية إنجليزية من اقتراب اللاعب من الانضمام إلى فريق انجليزي أخر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

ويرتبط أسم لاعب الوسط رايس بالانتقال إلى أرسنال، وذلك بعد أن ساهم مع لاعبى وست هام لتحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، بينما تألق مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهى موسمه في المركز 14 بالموسم الماضي.

وقال ديفيد سوليفان رئيس وست هام: "يشعر الجميع في وست هام بالفخر بمشاركته في رحلته من أكاديمية المواهب حتى أصبح أفضل لاعب صاعد في كرة القدم الإنجليزية". 

وتابع: "أود أن أوضح أمام مشجعينا أننا لم نرغب في بيع ديكلان، أردنا بناء فريق حوله وتحقيق تطور مستمر وعرضنا عليه عقداً طويل الأجل لتأمين مستقبله".

واستكمل: "لكن بمجرد أن عبر ديكلان عن رغبته في الانتقال وخوض تحديات جديدة شعر النادي بأنه ليس من الصواب اعتراض طريقه وتصرفنا بأفضل وسيلة لضمان مصلحة وست هام".

ويغادر صاحب ال 24 عام صفوف فريقه الذى إنتقل له قادما من أكاديمية تشيلسي في 2014، وقد أنضم لصفوف وست هام في سن 14 عام وقد قضى عشر سنوات داخل صفوف الفريق. 

تم نسخ الرابط