السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هارب من 352 سنة.. حبس رجل الأعمال محمود عبد الشافي

DFCFBE0B-DF42-476E-B9CE-63217549AD73
DFCFBE0B-DF42-476E-B9CE-63217549AD73

كتبت-زينب سعيد

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس رجل الأعمال محمود عبد الشافي صاحب مبادرة مشروع "ابني بيتك بإيدك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على المواطنين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض، على رجل الأعمال محمود عبد الشافي صاحب مشروع ابنى بيتك بأيدك، وذلك على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين.

القبض على محمود عبد الشافي

كانت قد وردت معلومات إلى رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، مفادها تردد المتهم صاحب مبادرة "ابني بيتك بإيدك" والمطلوب لتنفيذ أحكام قضائية بإجمالي 400 حكم لاستيلائه على مبالغ مالية من المواطنين بزعم تسليمهم وحدات سكنية، على أحد المناطق بدائرة القسم.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، أمكن إستهداف المذكور وأمكن ضبطه واقتياده إلى ديوان القسم.

رجل الأعمال محمود عبد الشافي

بدأت القصة عندما هاجم عملاء مشروعابني بيتك بإيدك، رجل الأعمال الشاب محمود عبد الشافي صاحب المبادرة، متهمينه بالنصب عليهم في مبلغ 2 مليار جنيه من مختلف المحافظات، في المشروعات التي لم يتم تسليمها حتى الآن.

ضحايا محمود عبد الشافي

وقال العملاء، إنهم خسرواشقا عمرهم" بسبب تعرضهم للنصب، حسب وصفهم، من محمود عبد الشافي، واصفينه بأنه مستريح القاهرة الجديد، مع اتخاذ إجراءات قانونية ببلاغات إلى النائب العام ومباحث الأموال العامة.

وأكد العملاء، أن فروع شركةابني بيتك بإيدكتم إغلاقها واختفى المسئولون عنها، وأنهم غير قادرين للوصول إلى أي مسئول ما دفعهم للتقدم ببلاغات رسمية للجهات المسئولة في الدولة للحصول على مستحقاتهم، التي تتجاوز 2 مليار جنيه مجتمعة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط