السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تفاصيل القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

images (2)
images (2)

كتبت - مرام اللبان  

أشعلت عارضة الازياء جيجي حديد، محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي العالمية والمحلية، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة المواد المخدرة. 

انتشرت العديد من الأخبار المحلية والعالمية التي تفيد بإلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد، بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا.

تفاصيل القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة  مخدر الماريجوانا

تم إلقاء القبض على جيجي حديد، برفقة صديقتها نيكول مكارثي، يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يوليو، خلال قضائهما عطلتهما بجزر الكايمان بأمريكا، نتيجة حيازتهما الماريجوانا.

وفقًا لتقارير صحفية أكدت، جاء القبض على حديد وصديقتها أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار وتم العثور على مخدر الماريجوانا. 

وتم إحتجازهما بمركز السجناء، وتم الإفراج عنهما مقابل كفالة مالية، إلا أن أقيمت محاكمة لهما بعد يومين واعترفا بحيازتهما للمخدرات وتم تغريمهما مبلغ 1000 دولار.

حيازة جيجي حديد مخدر الماريجوانا بترخيص طبي

أعلن المتحدث الرسمي باسم جيجي حديد، في تصريحات صحفية، قائلًا: كانت تسافر وبحيازتها مخدر الماريجوانا بالفعل وتم شراؤها بشكل قانوني في نيويورك الأمريكية

أكد أن تم شراء المخدر بترخيص طبي، كما أنه أصبح قانونيًا استخدامه طبيًا في جزيرة كايمان منذ عام 2017 واستمتعت ببقية وقتها على الجزيرة.

تم نسخ الرابط