السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الإعدام لشخص والمشدد 7 سنوات لشقيقه لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية

IMG-20230718-WA0006
IMG-20230718-WA0006

كتبت-ريهام أحمد

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة السابعة، برئاسة المستشار أشرف فتحي ويصا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عامر حلمي، وعمرو محمد عبد الوهاب مخلوق، وأمانة سر عاصم طايل، بالإعدام شنقا لسائق، والسجن المشدد 7 سنوات لشقيقه الثاني والبراءة للثالث، لاتهامهم بقتل شخص وإصابة آخر بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أن المتهمين وهم "ن.م.إ"، 26 سنة، سائق، وشقيقيه "م.م.إ، 19 سنة، ميكانيكي، و"أ.م.إ"، قتلوا عمدا المجني عليه "م.ش.م"، مع سبق إصرار وترصد إثر خلاف سابق بين المتهم الأول و"د.ش.م" شقيق المجنى عليه، فعقدوا العزم على الانتقام منه فأعدوا له سلاحا ناريا عبارة عن فرد خرطوش وذخيرة وسلاح أبيض وتوجهوا لمكان تواجده.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين ما أن شاهدوا المجني عليه حتى أطلق المتهم الأول صوبه عيارًا نارياً من فرد الخرطوش فأحدث إصابته التي أودت بحياته، إبان تواجد المتهمين الثاني والثالث على مسرح الجريمة للشد من أزره.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين شرعوا في قتل المجني عليه "أ.ش.م"، حيث أطلق المتهم الأول صوبه عياراً نارياً فأحدث إصابته حازوا، كما حاز وأحرز المتهمون بغير ترخيص سلاحاً نارياً "فرد خرطوش" وطلقات خرطوش مما تستخدم على السلاح النارى

تم نسخ الرابط