السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"العودة للآلة الحاسبة".. فرص الزمالك للتأهل لربع نهائي البطولة العربية

3482b662-b0f0-451d-8dbb-63f184581dab
3482b662-b0f0-451d-8dbb-63f184581dab

كتبت- ابتهال خيري

يترقب جماهير الوطن العربي، مواجهة قوية من العيار الثقيل، تجمع بين الزمالك ونظيره النصر السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من البطولة العربية.

وتعد هذه المواجهة حاسمة لكلا الفريقين، وخاصة للزمالك بعد تأزم موقفه بعد الخسارة فى الجولة الثانية أمام الشباب بهدف دون رد يوم الإثنين الماضي.

ترتيب مجموعة الزمالك

يتواجد النصر السعودي في المركز الأول برصيد أربع نقاط بعد خوض مباراتين، تعادل فى واحدة وفاز فى الاخرى. ويأتي فريق الشباب السعودي فى المركز الثاني بنفس الرصيد بعد الفوز فى واحدة والتعادل أمام النصر.

أما الزمالك، فيأتي ثالثا، برصيد ثلاث نقاط حيث حقق الفوز في مباراة أمام الاتحاد، وخسر أمام الشباب السعودي. ويتذيل المجموعة فريق الاتحاد، بلا نقاط بعد الخسارة فى المبارتين.

فرص الزمالك فى التأهل

يحتاج الزمالك إلى الفوز على النصر من أجل ضمان التأهل، او التعادل مع الفريق السعودي مع خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيرى، وحينها سيصعد للدور المقبل بفارق الأهداف.

أما فى حال خسارة الزمالك أمام النصر، او فى حال تعادل مع فوز الشباب او تعادله مع الاتحاد المنستيرى فإن ذلك يعنى توديع الزمالك للبطولة.

ويتطلع لاعبو الزمالك لحسم بطاقة التأهل حتى لا يتكرر سيناريو الخروج من دور المجموعات مثلما حدث فى بطولة دوري أبطال أفريقيا التي ودعها الزمالك اخر ثلاث نسخ من دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك والنصر

تقام مباراة الزمالك ونظيره النصر السعودى، يوم الخميس غداً، فى كأس الملك سلمان للأندية العربية "البطولة العربية"، فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط