السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"عمر الشناوى" درست هندسة العمارة...بسبب حبى لوالدى 

851
851

 

كتبت - فاطمة عاطف 

 

صرح الفنان "عمر الشناوى" خلال لقائه في برنامج "الستات ما يعرفوش يكذبوا" الذى يذاع على قناة Cbc،وتقوم بتقديمه الفنانة "منى عبد الغنى" برفقة الإعلاميتان "هبة الأباصيرى" و"إيمان عز الدين" قائلًا : "كانت بدايتى فى" الأب الروحى" والذى حقق نجاحًا كبيرًا، مع المخرج بيتر" ميمى"، وانتقلنا من نجاح لنجاح فى مسلسل "كلبش". 

 

وأكمل "الشناوى" حديثه :"عملت مع والدى لمدة ثماني سنوات فهو كان يعمل مهندسًا معماريًّا، وتعلمت فى تلك الفترة الكثير، فقد تعلمت الصنعة قبل أن أكون مهندسًا معماريًّا،

وأنا كنت أحب والدى حبا غير طبيعى، وكنت أريد أن أكون مثله ودخلت هندسة عمارة حتى أكون مثله، ولكن عندما كبرت أكتشفت أننى أحب التمثيل". 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان "عمر الشناوى" كام مسلسل "مذكرات زوج"، الذي كان بطولة كلًا من : الفنان "طارق لطفى"، "عائشة بن أحمد"، "خالد الصاوي"، "سما إبراهيم"، "ادوارد"، "سارة الشامي"،

"علي الطيب"، "جيهان الشماشرجي"، "حازم إيهاب"، "فدوى عابد"، "هناء الشوربجى"، والطفل "آدم وهدان"، الطفلة "حبيبة"، الطفلة "ريتال ظاظا". 

 

وفكرة العمل مأخوذة عن رواية الكاتب "أحمد بهجت"، سيناريو وحوار "محمد سليمان عبد المالك"، وإخراج" تامر تامر نادى" ومن إنتاج شركة أروما للمنتج "تامر مرتضى".

تم نسخ الرابط