السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"الكينج" و"الكابو" يتصدران تويتر بحفل العلمين

202308051028552855||35948-الكينج-والكابو
202308051028552855||35948-الكينج-والكابو

 

كتبت - فاطمة عاطف

 

 حقق حفل الكينج "محمد منير" والكابو "حميد الشاعري" نجاحًا باهرًت بمدينة العلمين الجديدة أمس، وكان ذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، حيث تصدر هاشتاج "حفلة الكينج والكابو" ترند تويتر وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين.

 

 

قدم أن النجم "محمد منير" والنجم "حميد الشاعرى" سهرة غنائية ضخمة وسط تفاعل الحضور ورقصهم على الأغاني، كما قدم سويًّا أغنية "أكيد"، وسط هتافات الجماهير.

 

وذكر الكينج "محمد منير" فى التعليق الأول له بعد نجاح الحفل الأسطورى الذى قدمه بمهرجان العلمين، إنه سعيد برد فعل جمهوره، حيث قال: "أنا أتنفس جمهورى وأعيش له، وأوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم الحفل".

 

وأضاف قائلًا خلال تصريحات له : "أن حفل مهرجان العلمين يعتبر من أجمل الحفلات التى قدمها فى الفترة الأخيرة، متابعًا حديثه: شاهدت سعادة وتفاعل وتجاوب مع الجمهور، وهذا ما جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلين".

 

والجدير بالذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، حيث شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددًا كبيرًا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تم نسخ الرابط