السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هنا الزاهد تسرق مليونًا و700 ألف جنيهًا من أحمد السعدني

images
images

كتبت - مرام اللبان 

اطلقت منصة شاهد الرقمية الحلقة أمس، الرابعة والخامسة، من مسلسل سيب وأنا أسيب، بطولة النجم أحمد السعدني والفنانة هنا الزاهد. 

وبدأت الحلقة بفلاش باك وقت إعلان نتيجة المسابقة التي قدمت بها بيلا "هنا الزاهد"، وهي تجلس عائلتها أمام التلفاز منتظرين إعلان نتيجة مسابقة مصمم الأزياء الأشهر، لتعلن المذيعة أن الفائز هو بيلا.

ثم تعترض والدة إبراهيم، الذي يجسد شخصيته أحمد السعدني على متابعة نجلتها "هنادي مهنا"، المسابقة التي شاركت بها نبيلة، وقائله لها: "يا بنتي راعي مشاعر اخوكي شوية". 

ونعود من جديد للحاضر، حيث يظهر كارلوس وهو غاضبًا؛ بسبب إنتشار الشائعات بـ إنفصاله عن بيلا وهروبها منه، إلا أنه يطلب من مديرة أعماله أن تحذف كل هذه الأخبار الخاطئة.

وتحاول نبيلة طلب الطلاق من إبراهيم والإنفصال بهدوء، ليرفض الأخير بشكل قطعي، ويرد عليها: "الحياة مدارس، يعني فيه ناس لما الكلب بتاعها بيتنمرض، بترميه، وفيه ناس تانية بتديله على دماغه".

ويخبر كارلوس بيلا الشائعات التي يتم إطلاقها حول انفصالهما، بعد اختفائها عنه وسفرها إلى مصر بعد إعلان الارتباط، لتشير إليه بيلا بأنها مشغولة مع عائلتها.

 وفي نفس الوقت يحطم إبراهيم كسر باب الحمام ليقتحم خصوصية بيلا حتى تُنهي الحديث مع كارلوس، وتزجره بيلا قائلةً: "أسلوب همجي".

ويطلب بودا الذي يلعب دوره الفنان محمود السيسي، من مشمش ابنة خالة "بيلا"، ألا تحاول مساعدة في خلافها مع إبراهيم.

 أوضحت أن بيلا تركتها قبل سنوات ولم تخبرها بأمر الهروب والسفر إلى لبنان من أجل المشاركة بالمسابقة، وأن تُراعي مشاعر إبراهيم صديقها.

كما تظهر الفنانة إنتصار كـ ضيفة شرف وتلعب دور موظفة في البنك، وذات يوم تتوجه بيلا إلى أحد البنوك وتطلب فتح حساب جديد لها.

 وتكتشف أن هناك حسابًا بالفعل موجود بالبنك مشترك بينها وبين إبراهيم ويحتوي على مليون و700 ألف جنيه، لتقوم بالاستحواذ عليهم وتفاجئ إبراهيم. 

وتنتهي الحلقة الخامسة من مسلسل سيب وأنا أسيب بـ تصفير بيلا حساب إبراهيم في البنك لـ تغضبه بشدة، وتتصاعد بينهما المشاكل والخلافات. 

تم نسخ الرابط