السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

نائب رئيس المصري يرد على قرارات لجنة المسابقات بشأن عقوبة مباراة الأهلي  

IMG-20230806-WA0084||IMG-20230806-WA0083
IMG-20230806-WA0084||IMG-20230806-WA0083

كتبت - فاطمة ثروت

رد رجب عبد القادر نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، على قرارات لجنة المسابقات بشأن عقوبة مباراة الأهلي التي جمعت بين الفريقين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

وقال عبد القادر في تصريحات صحفية له، إن نادي المصري لم يصله خطاب رسمي حتى الآن بشأن العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات على البورسعيدي.

وأشار نائب رئيس نادي المصري، بأنه سوف يعقد اجتماعًا عاجلًا لمناقشة الخطوات القادمة على هذه القرارات، وذلك في حالة وصوله الخطاب الرسمي.

كما أكد على أنه سيجرى الاحتجاج على قرارات لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فور انتهاء الاجتماع، وإصدار قرار رسمي للرد على هذا الأمر.

وجاءت قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري كالتالي:

1- حرمان جماهير النادي الأهلي المتواجدة في المباراة من حضور المباريات، لعدد مباراتين مقبلتين في بطولة كأس مصر.

2- إيقاف هارالد جمبرالد، مساعد مدرب النادي الأهلي، مباراتين مقبلتين، وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه، تسدد لخزينة الاتحاد، لما بدر منه، على ألا يشارك في مباريات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف؛ إذ أن الإيقافات والإنذارات في بطولة كأس مصر منفصلة، طبقا للائحة.

3- حرمان جماهير النادي المصري المتواجدين في المباراة، من حضور المباريات لعدد مباراتين مقبلتين في بطولة كأس مصر.

4- إيقاف علي ماهر، المدير الفني للنادى المصري، 4 مباريات، وغرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه، تسدد لخزينة الاتحاد، للطرد، وما بدر منه بعده، وعقب نهاية المباراة، على ألا يشارك في مواجهات الكأس إلا بعد انتهاء الإيقاف؛ إذ أن الإيقافات والإنذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة.

5- منع إبراهيم متولي، عامل غرف خلع ملابس النادي المصري، من مرافقة الفريق في المباريات، لمدة عامين، اعتبارا من تاريخ المباراة، وذلك لما بدر منه بعد نهايتها.

تم نسخ الرابط