السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حسن المصري.. أحمد حاتم يروّج لـ أحدث أعماله الفنية

362714_0||images
362714_0||images (1)

كتبت - مرام اللبان 

روّج النجم أحمد حاتم، لـ فيلمه الجديد تحت عنوان "حسن المصري"، ونشر البوستر الدعائي على حسابه الرسمي بـ موقع الفيديوهات والصور إنستجرام. 

نشر أحمد حاتم صورة عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، يكشف فيه عن البوستر التشويقي لـ أحدث بطولاته في فيلمه الجديد. 

وظهر أحمد حاتم على البوستر بوجه يحمل ملامح جدية لـ الغاية ومتبوعًا بـ جملة كتب فيها: "أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت". 

إستقر صناع فيلم "حسن المصرى"، على عرضه في أكتوبر القادم، إذ بدأ فريق العمل في طرح الدعايا التشويقية ويكملها في الفترة المقبلة.

ومن المقرر طرح الفيلم قريباً في دور العرض السينمائية، والعمل من إخراج سمير حبشي، وإنتاج مشترك بين مصر العالمية، سينرجي ونيوسنشري.

أحدث أحمد حاتم 

في سياق متصل، شارك أحمد حاتم، في الفيلم الرومانسي الكوميدي "المطاريد"، الذي انطلق بدور العرض في مصر والعالم العربي، إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين.

 ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

يعتبر فيلم "يحيى"، من أعمال حاتم المنتظر عرضها، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي "السرب"، لـ المخرج أحمد نادر جلال.

 الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية. وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد.

تم نسخ الرابط