السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

زلزال شيكابالا.. بيان ناري من أسطورة الزمالك ردًا على مرتضى منصور

IMG-20230809-WA0019(1)||F3CapsoWkAMqxLy
IMG-20230809-WA0019(1)||F3CapsoWkAMqxLy

كتبت - فاطمة ثروت

رد محمود عبد الرازق الشهير بـ "شيكابالا" ونجم الفريق الكروي الزمالك، في بيان رسميًا على اتهامات المستشار مرتضى منصور المقرر عزله من رئاسة نادي الحصان الأبيض.

وظهر رئيس نادي الزمالك المستبعد في فيديو على موقع "يوتيوب"، يتحدث عن قيادة شيكابالا لحملة تمرد ضد الإدارة البيضاء بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق.

وأتهم مرتضى منصور شيكابالا بتسريب أخبار نادي الزمالك إلى الإعلاميين، فضلًا عن وجود علاقة تربط الأباتشي بممدوح عباس الذي لا تسير الأمور بينه وبين المستشار الصادر حكم قضائي بعزله بشكل جيد.

شيكابالا يهاجم رئيس نادي الزمالك السابق

قال محمود عبد الرازق في بيانه الرسمي الذي نشره على فيسبوك، إنه يتحدث لجماهير القلعة البيضاء ليس فقط بصفته قائد للفريق، إنما بصفته واحدًا ممن تربوا داخل جدران هذا النادي العظيم، ولمدة أكثر من ربع قرن تشرف بأن دافع عن راية الزمالك.

وأضاف شيكابالا ردًا على سؤال مرتضى منصور له لما لم يتدخل في رفع الحجز عن أرصد النادي في البنوك؟، ليرد بقوله أنه يتشرف بعلاقته بكل مسئولي النادي سواء السابقيين أو الحاليين، وأنه تحدث مع السادة الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصل معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظا على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى.

وتابع الأباتشي، بالمفاجأة بأن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة.

وتطرق الأسمر للحديث عن أزمة غرامة نادي سبورتنج لشبونة، قائلًا أن الزمالك ضمه من  صفوف النادي البرتغالي عام 2016 مقابل 650 ألف دولار وبالفعل تم سداد مبلغ 140 ألف دولار وتبقى 510 ألف فقط.

وأشار عبد الرازق إلى أن المبلغ المتبقي كان يجب تسديده في مواعيد محددة طبقًا للتعاقد، مضيفًا أنه كان يتم خصم كل ذلك من مستحقاته المالية لدى النادي، ولكن بسبب التقاعس في التسديد وغرامات التأخير أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير.

وكشف شيكا بأنه إذا كان تم سداد المبلغ في موعده وهو 510 ألف دولار وبحساب سعر الدولار في ذلك الوقت كان 7 جنيهات و83 قرشًا ما يعادل ثلاثة ملايين و900 ألف جنيه، الآن أصبح المطلوب مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار 46 مليون.

تم نسخ الرابط