السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أسماء جلال تكشف عن شخصيتها في فيلم وش في وش

images (4)||images
images (4)||images (3)

كتبت - مرام اللبان 

تحدثت النجمة أسماء جلال، حول تفاصيل شخصيتها في أحدث أعملها الفنية فيلم "وش في وش"، الذي أُقيم العرض الخاص له أمس الثلاثاء، بإحدى السينمات المصرية. 

وفقًا لتقارير صحفية أكدت، أن أسماء تُجسد شخصية "سلمى"، في الفيلم وهي شخصية متهورة قليلًا، في قراراتها وآرائها مشيره إنها: "مش بتعمل حساب لحد". 

وأضافت أسماء: "عندها مشاكل معينة معقدها من الجواز والخلفة، بسبب كل الأزواج اللي حواليها والخلافات اللي بتحصل، بس هي برضه إنسانة بسيطة وبتحب صاحبتها".

وتحدثت أسماء عن حقيقة التشابه بين قصة فيلم وش في وش ومسلسل "الهرشة السابعة"، وشارك في البطولة الفنانة أمينة خليل، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2023.

وأوضحت أسماء: "يمكن الجمهور شايف إن في تشابه بين المسلسل والفيلم، هو إن كاست الفيلم فيه شوية من الناس اللي كانوا في المسلسل".

وأشارت جلال: "وهو كمان اتعرض من فترة قريبة، بس موضوع الفيلم مختلف تمامًا عن المسلسل، ومعتقدش إن حد مننا هيحب يقدم حاجة مكررة، والقضية بيتم مناقشتها بشكل مختلف في الفيلم".

فيلم وش في وش

ويضم  فيلم "وش في وش"، باقة كبير من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، أنوشكا، وغيرهم، والعمل من تأليف وليد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط