السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تامر حسني يشوق الجمهور لـ أغنيته الجديدة مع أسيل عمران

images
images

كتبت - مرام اللبان 

شارك الفنان تامر حسني، متابعيه منشورًا جديدًا عبر حسابه الشخصي، على موقع الفيديوهات والصور انستجرام، لكي يشوق جمهوره لـ أحدث أعماله مع أسيل عمران

وكتب تامر حسني، في تعليقه قائلًا: "في علاقات الحب الكوميدية بين الراجل والست أو الولد و البنت الحقيقة لقيت السوشيال ميديا المحلية والعالمية مش مقصرة ومش سايبه موقف مش متمثل".

أضاف: "فكنت همثل موقف منهم أنا و أسيل، وينزل تيك توك نشارككم بيه ونهزر معاكم فجأة الحماس أخذنا نصور مشاهد أكتر لحد ما الحماس أڤور مننا، ووصلت لـ فكرة تانية خالص". 

أشار حسني: "إني أعمل أغنية تعبر عن معظم مواقف السوشيال ميديا المعروفة بين الشباب والبنات ومعاها مواقف جديدة، ونصورها  كليب سؤال حلقتنا النهاردة". 

وإختمّ تامر حسني: "تفتكروا إيه موضوع الأغنية، إنتظروا الكليب غدًا أن شاء الله في تمام السادسة مساءً.. أغنية حوّا". 

أحدث أعمال تامر حسني 

وإنتهى المطرب تامر حسني من تسجيل أغنية جديدة مساء أمس الخميس الماضي، إستعدادا لـ طرحها خلال الفترة القادمة.

وحرص تامر حسني على مشاركة جمهوره صور له أثناء تسجيل هذه الأغنية وقام بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمية بـ موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها عارفكوا انا". 

وأضاف حسني: "بس من العيار الأتقل من التقيل،  وأن شاء الله هتنزل بعد اللي جايه، أما اللي جاية بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي أن شاءالله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس". 

تم نسخ الرابط