السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"بداية المذبحة".. مصطفى كامل يعلق على قرار النقابة بإيقاق كزبرة

IMG-20230818-WA0073
IMG-20230818-WA0073

كتبت - فاطمة ثروت

تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، عن قرار النقابة بإيقاق مؤدي المهرجانات كزبرة، معلقًا على ذلك عبر صحفته الرسمية بـ"فيسبوك".

وأوقفت نقابة الموسيقيين كزبرة، بسبب كليب "عليا الطلاق كله بيكدب"، حيث استعان خلاله بصورة العالم أحمد زويل، مما أثار غضب الجميع.

وكتب كامل على صفحته بفيسبوك: "بإذن الله.. بداية المذبحة لكل من تسول لهم أنفسهم الاستهتار بالفرصة التي أعطيناها لهم لكي يثبتوا أنهم أشخاص سوية.. القذارة والرداءة مكانها الوحيد هو سلة القمامة وليس المجتمع المصري".

وتابع مصطفى كامل: "وبأمر الله سيكون نفس المصير لكل من يخالف القرار الذي أصدرناه بعدم غناء هذه الأغنية وهم معلومون لدينا بالاسم".

ومنعت نقابة المهن الموسيقية، التعامل مع كزبرة لحين امتثاله للتحقيق يوم الأحد 20 من شهر أغسطس الجاري، فضلًا عن إيقافه من الغناء.

وكلفت النقابة الشئون القانونية بتحرير محضر لكزبرة، وذلك لأدائه مصنف دون أخذ موافقة المصنفات الفنية، بسبب استخدامه صورًا للعالم أحمد زويل في أغنية عليا الطلاق كله بيكدب.

كما أشار بيان نقابة الموسيقيين إلى أن ما صدر عن كزبرة، يعتبر إساءة وإهانة لرموز مصر العلمية، والتي يتشرف بها الجميع على كافة مستويات العالم.

تم نسخ الرابط