السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

زيزو يرغب في الرحيل للشباب السعودي.. والزمالك يعرقل الصفقة

IMG-20230819-WA0103
IMG-20230819-WA0103

تقرير - فاطمة ثروت

حظي أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، باهتمام كبير خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ترددت الأنباء والأقاويل حول رغبته في خوض تجربة الإحتراف، واقترابه من الرحيل إلى دوري روشن السعودي.

الشباب السعودي يتقدم بعرضًا رسميًا لضم زيزو من صفوف الزمالك 

ويرغب نادي الشباب في الحصول على خدمات زيزو، وضمه لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث قدم الفريق السعودي عرضًا رسميًا لإدارة الزمالك، يرغب فيه بانتقال أحمد سيد لدوري روشن بمبلغ تخطى 7 مليون دولار، فضلًا عن راتب اللاعب الذي يبلغ 3 مليون دولار.

الزمالك يتمسك بأحمد سيد زيزو ويرفض رحيله

ويريد الفارس الأبيض استمرار أحمد سيد زيزو بداخل صفوفه، حيث لا يريد أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، التفريط في خدمات نجم فريقه، خاصة أن الفريق الأبيض يمر بأزمة وهي إيقاف القيد، والتي تمنعه من إبرام صفقات جديدة لتدعيم صفوف الزمالك.

وانتشرت الأنباء حول توقيع زيزو للشباب السعودي بشكل رسمي، ورحيله إلى دوري روشن، فضلًا عن عدم وجود بند في عقده مع نادي الزمالك يلزمه بالانضمام لصفوفه مرة أخرى في حال عودة لمصر.

زيزو يرفض عرض الشباب السعودي بسبب القيمة المالية 

ورفض زيزو العرض المقدم من الشباب، وذلك لرغبة اللاعب في الحصول على قيمة مالية أعلى من الذي عرضها النادي السعودي للإنضمام لصفوفه، والتي تُقدر بأكثر من 7 مليون دولار.

الشباب السعودي يرفع القيمة المالية للصفقة من أجل الحصول على خدمات زيزو 

ورفع النادي الشباب سعر الصفقة، وذلك بعدما غادر والد زيزو إلى السعودية للاتفاق مع الفريق وإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب لدوري روشن، حيث يصل راتبه إلى 3.5 مليون دولار في الموسم، فضلًا عن حصول الزمالك على 8 مليون دولار.

زيزو مستعد للتنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة للزمالك من أجل الرحيل لدوري روشن 

وترددت أقاويل حول ترحيب إدارة الزمالك، برحيل زيزو إلى الشباب السعودي، ولكن العركلة في رغبة الفارس الأبيض في رفع القيمة المالية، ثم بعد ذلك الموافقة على انضمامه لدوري روشن، فضلًا عن رغبة أحمد سيد في الرحيل، ومستعد للتنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل الانتقال.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي الشباب السعودي رفض عرض الزمالك، حيث طلب الفارس الأبيض رفع قيمة صفقة أحمد سيد زيزو للانضمام للسعودية.

الشباب السعودي يصرف نظره عن أحمد سيد زيزو 

وذكرت بعض المواقع الصحفية بأن نادي الشباب السعودي، صرف النظر عن حصوله على خدمات لاعب الزمالك، ولكن نفى تركي الغامدي صحة هذا الكلام، وأكد على أن المفاوضات جارية وإيجابية.

ووضع أحمد سيد زيزو شروطًا من أجل بقاءه بصفوف الزمالك، حيث طلب ضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، فضلًا عن المفاوضات تسير بين اللاعب والشباب السعودي بشكل إيجابي، ولكنه ينتظر معرفة موقف الفارس الأبيض.

تم نسخ الرابط