السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عاجل.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال لدوري روشن السعودي

زيزو
زيزو

كتب - سعيد أيمن

كشف أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، موقفه النهائي من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العروض المقدمة للاعب من الدوري السعودي.

وقال زيزو: "للتوضيح ولحق جماهير الزمالك عليا، أولًا كل الشكر علي الحب من جماهير نادي الزمالك العظيمة، الداعمة دائما للنادي بشكل عام ولزيزو بشكل خاص".

وتابع: "كل ما أثار الأيام الماضية علي أن رغبتي هي الرحيل عن نادي الزمالك ما هو الا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا والله أعلم من كان مصدرها، رغبتي كانت وستظل دائما في مصلحة نادي الزمالك وجماهيره".

وأكمل: "وإذا كانت رغبة جماهير نادي الزمالك وإدارة النادي في انتقالي لأي نادي للاستفادة المادية أو أيًا كان السبب ساكون أنا أول داعم لهذا القرار ولكن رغبتي كانت وستظل هي البقاء في نادي الزمالك أكبر وقت ممكن لمساعدة الفريق في أوقاته الصعبة قبل أوقات الفرح".

وأكد: "يجب أن تتكاتف جماهير نادي الزمالك مع اللاعبين الذين تحملو ما لن يقدر عليه بشر، يجب أن تعلم جماهير نادي الزمالك أن لاعبي الفريق يتحملو جزء من الموسم الماضي ولكن بلاعبين أخرين لكان الوضع أكثر سوء".

وأختتم: "تعودت أن أكون صريحًا وأن أتق الله في كل كلمه وكل موقف مهما كانت عواقبه، ما مضى فهو ماضي ويجب أن نتكاتف من أجل كيان كبير أسمه نادي الزمالك".

تم نسخ الرابط