السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأهلي يخاطب إتحاد الكرة من أجل لاعيبه الدوليين

7e45c815-cdbc-46b3-b103-893d69627dec
7e45c815-cdbc-46b3-b103-893d69627dec

كتب - سعيد أيمن

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطاباً اليوم إلى إتحاد الكرة المصري، يطلب فيه إعفاء لاعبيه الدوليين من معسكر منتخب مصر المقبل.

وجاء ذلك بعد إعلان الكاف موعد مباراة السوبر الافريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، والذي قرر إقامتها يوم 15 سبتمبر المقبل.

وذلك يتعارض مع رحيل لاعبي المارد الأحمر للمنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة إثيوبيا في مطلع سبتمبر المقبل، فيما يريد مسئولو القلعة الحمراء الحفاظ على لاعبيه.

ونشر النادي الأهلي البيان عبر حسابه الرسمي وجاء كالتالي: "نظرًا لأن المنتخب الوطني تأهل، والحمد لله رسميًّا إلى نهائيات الأمم الإفريقية القادمة، بغض النظر عن مباراته الأخيرة مع نظيره الإثيوبي يوم 8 سبتمبر، كما أن، المباراة التالية للمنتخب يوم 12 من نفس الشهر هي تجربة ودية، لذا يأمل النادي المساندة والتعاون من اتحاد الكرة والعرض العاجل على المدير الفني للمنتخب بألا تشمل اختياراته لاعبي الأهلي خلال الفترة من 4-12 سبتمبر".

وتابع: "نظرًا لحاجة الفريق الشديدة إلى كل عناصره وهو يخوض مباراة رسمية على بطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية".

وأكد: "النادي الأهلي وهو يمثل الكرة المصرية لم يقصر يومًا في دعم ومساندة المنتخبات، وعندما تعارضت ارتباطات المنتخب الوطني في السابق وهو يخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في فبراير عام 2022، مع مشاركة فريق الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات في نفس التوقيت، آثر النادي في ذلك الوقت مصلحة المنتخب".

أختتم: "النادي يتطلع إلى دعم اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب حتى يحصل فريق الأهلي على فرصة كافية للقيام بالتجهيزات الفنية اللازمة قبل مباراة السوبر الإفريقي".

تم نسخ الرابط