السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عامر حسين عن توقيع العقوبات المالية على اللاعبين: "خير الأمور الوسط"

IMG-20230827-WA0043
IMG-20230827-WA0043

كتبت - فاطمة ثروت

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على إدارة المسابقات، في تصريحات إذاعية له، عن كيفية توقيع العقوبات على اللاعبين بالمسابقات المحلية.

وقال عامر حسين بإنهم يشاهدون في أوروبا لاعبين يخرجون عن شعورهم، مثل زين الدين زيدان، عندما تعدى على زميله بالضرب وتم إيقافه مباراتين فقط.

اللائحة الخاصة بالموسم الجديد تطابق الموسم الماضي 

وتابع حسين بأنه تسلم لائحة الموسم الجديد، وهي نفسها الخاصة بالماضي، ويطبق قوانينها، وحاليًا هو المسئول عن إدارة المسابقات، ولم يحدث من قبل بأن لجنة التظلمات غيرت قراره، لأنه يتبع اللائحة.

وأوضح عضو اتحاد الكرة، بأنه لن يسير خلف ردود الفعل الإعلامية، والتي تطلب بتوقيع أقصى عقوبة وتغليظ الغرامات على اللاعب المخطئ إذا كان في فريق كبير.

وأردف المسئول عن لجنة المسابقات بأن هناك أندية مثل "أسوان، وحرس الحدود"، عقود لاعبيها تتراوح بين 300 و400 ألف جنيه في الموسم.

وأشار عامر حسين بأن اللجنة تدير دوري للأندية سواء الغنية أو التي تعاني ماديًا، وهناك لاعبين تحصل على ملايين، وغيرهم يحصلون على مبالغ أقل، ويجب مراعاة كل ذلك عندما نعد اللوائح، وخير الأمور الوسط على الجميع.

أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي 

وجاءت تصريحات عامر حسين بعد أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي، في المباراة التي جمعت بين الأهلي وبيراميدز بنهاية الموسم الماضي، حيث أثارت الواقعة جدلًا كبيرًا.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية إيقاف حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراتين فقط، فضلًا عن تغريمه 20 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط