السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أول تعليق من ريهام عبدالغفور عقب ظهورها وهي غاضبة في مهرجان الدراما

images (4)||images
images (4)||images (5)

كتبت - مرام اللبان 

كشفت النجمة ريهام عبدالغفور، عن حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها بـ ملامح الغضب في مهرجان القاهرة لـ الدراما

وتداولت التعليقات حول ظهور ملامح الغضب عليها، مما جعل البعض يخمن أن الغضب لـ عدم تكريمها، وأقيم المهرجان الأيام الماضية في مدينة العلمين

وفقًا لتقارير صحفية، كشف أسباب غضب ريهام عبدالغفور قائلة: "مكنتش مضيقة أبدًا من عدم تكريمي، والصورة المتداولة دي كانت وأنا واقفة في الطابور، قبل ما أدخل المهرجان، وقبل ما أعرف موضوع الجوائز".

وعن سبب ظهورها بـ ملامح الغضب في الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ردت ريهام عبدالغفور: "الصندل اللي كنت لابساه كان متعب شوية مش أكتر ودي كل القصة".

آخر أعمال ريهام عبدالغفور 

في سياق متصل ريهام عبد الغفور، شاركت في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي. 

وتدور أحداثه حول فيروز بعد أن تتزوج من عزت، على الرغم من فارق السن بينهما، وتقع في حب زوج إبنته عمر وتتسبب علاقتهما السرية بـ مشاكل كثيرة لها.

وشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر مجموعة من الفنانين، أبرزهم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عم السعيد، ركين سعد، رنا رئيس، والعمل من تأليف أيمن سليم، وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط