السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

موقف كولر من انضمام الرباعي الدولي للمنتخب المصري

IMG-20230831-WA0093
IMG-20230831-WA0093

كتبت - فاطمة ثروت

تحدث مصدر مسؤول بداخل صفوف النادي الأهلي،عن موقف مارسيل كولر، بشأن انضمام الرباعي الدولي إلى منتخب مصر، وذلك خلال معسكره القادم، لمباراتي إثيوبيا وتونس.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، انضمام الرباعي "محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، ومروان عطية"، إلى المنتخب في الموعد المحدد له.

كما يشارك الرباعي الدولي في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 8 سبتمبر المقبل، ضمن إطار الجولة السادسة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية، فضلًا عن أن ينضموا في اليوم التالي لتدريبات الأهلي.

ويستعد فريق القلعة الحمراء لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمقرر لها يوم 15 سبتمبر، حيث يرغب كولر في عودة الدوليين لتدريبات الأهلي على ملعب التتش، استعدادًا لهذه المواجهة.

ورفض مارسيل كولر بقاء أي لاعب من الرباعي بصفوف المنتخب، لمباراة تونس الودية التي تقام يوم 12 سبتمبر، وذلك لصعوبة وجود الدوليين في مباراتين رسميتين ببداية الموسم.

وبقاء رباعي الأهلي بالمنتخب المصري حتى مباراة تونس الودية، يعرضهم لخطر الإصابة أو الإجهاد، مما يحرم الفريق من خدمات اللاعبين في مباراة يخوضها المارد الأحمر، يمثل مصر بها في بطولة قارية.

تم نسخ الرابط