الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رسميًا.. روميلو لوكاكو بداخل صفوف روما قادمًا من تشيلسي

IMG-20230831-WA0137
IMG-20230831-WA0137

كتبت - فاطمة ثروت

نجحت إدارة نادي روما الإيطالي، في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لموسم 2023/2024.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، على خدمات مهاجم تشيلسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بالميركاتو الصيفي الجاري.

وقال روما في بيان رسمي: "يسر نادي روما الإيطالي تأكيد التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي على سبيل الإعارة، لينضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى الجيالوروسي بشكل مؤقت حتى 30 يونيو 2024".

وعلق روميلو لوكاكو على انضمامه لصفوف روما، حيث قال: "الترحيب الذي تلقيته من هذا النادي وجماهيره أثار حماستي ومنحني المزيد من الحافز لتقديم كل ما لدي لفريقي الجديد، كمنافس، شعرت بأجواء الملعب الأولمبي، وشعرت بدفء الملعب".

وتابع لوكاكو: "لقد أتيحت لي الفرصة مؤخرًا للتحدث مع المالكين، وقد أعجبت بطموحهم، الآن يجب علينا أن نعمل، وننمو من مباراة إلى أخرى، من جهتي لا أستطيع الانتظار حتى أكون متاحًا لزملائي في الفريق داخل وخارج الملعب".

وأوضحت تقارير صحفية قيمة صفقة انتقال المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، من تشيلسي إلى روما الإيطالي، حيث وقع صاحب الـ30 عام على صفقة لمدة موسم على سبيل الإعارة قدرها 5.8 مليون يورو، كما أن اللاعب وافق على تخفيض راتبه ليحصل على 7.5 مليون يورو سنويًا.

تم نسخ الرابط