السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

رمضان صبحي: "أنا بحاجة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا مع بيراميدز"

IMG-20230831-WA0185(1)
IMG-20230831-WA0185(1)

كتبت - فاطمة ثروت

كشف رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن رغبته في التتويج بدوري أبطال أفريقيا في نسخته المقبلة مع الوصيف، فضلًا عن مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال صبحي في تصريحات نشرها له الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على "إكس" تويتر سابقًا: "نشارك في أي بطولة وهدفنا الأول هو الفوز بها فقط، أيا كانت تلك البطولة سواء كانت بطولة دوري، أو دوري أبطال أفريقيا، أو حتى كأس".

وتابع: "إن شاء الله سوف نقدم أفضل ما لدينا على الإطلاق، حتى نصل إلى هدفنا في أي بطولة نشارك بها، فدائمًا نبذل أقصى ما لدينا من جهد حتى نصل دائمًا لهدفنا المنشود".

وأضاف: "أنا بحاجة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا مع بيراميدز، هذا هو هدفي الأول حاليًا، هذا أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي في المقام الأول، دوري أبطال أفريقيا مثل دوري أبطال أوروبا، في النهاية هو حدث يشارك فيه أفضل فرق القارة على الإطلاق".

رمضان صبحي يستهدف المشاركة في كأس العالم الأندية

وأكمل رمضان صبحي: "في النهاية هدفنا في بيراميدز الأول هو التتويج بدوري أبطال أفريقيا، ومن ثم المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، هذا هو ما يهمنا حاليًا".

وأردف: "نعلم جيدًا أن هذا الأمر لن يأتي بالصدفة، وكل لاعب في الفرق هنا سوف يبذل أقصى ما لديه من جهد، للوصل إلى أفضل مستوى ممكن لتحقيق جميع أهداف الفريق التي نطمح لها".

وأختتم تصريحاته: "في الواقع أنا محظوظ للتواجد مع هذا الفريق، وأنه يستحق الأفضل دائمًا، ونحن كلاعبين سوف نقدم أفضل ما لدينا لتحقيق ذلك".

تم نسخ الرابط