السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في طريقها للنجاح.. صفقة انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة وصلت لهذه النسبة

IMG-20230831-WA0201
IMG-20230831-WA0201

كتبت - فاطمة ثروت

ظهرت أنباء جديدة بشأن انضمام المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة، في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كشفت مصدر مسؤول بداخل صفوف النادي السعودي ارتفاع نسبة نجاح الصفقة إلى 50%.

ووافق محمد صلاح على الإنضمام لاتحاد جدة السعودي، ولكن ما يعرقل المفاوضات بهذه الفترة، هو يورجن كلوب المدير الفني للريدز، حيث أنه لا يريد الاستغناء عن خدمات لاعبه المصري.

وتسير المفاوضات بشكل إيجابي مع القائمين على الكرة بالسعودية، ورابطة الأندية المحترفة بالمملكة، والفرعون المصري محمد صلاح، حيث اقترب اللاعب من الانتقال لصفوف جدة ونسبة نجاح الصفقة 50%.

ويرغب ليفربول في تحقيق أعلى استفادة مالية من صفقة ضم الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف دوري روشن السعودي، وذلك وفقًا لمصدر مسؤول بداخل صفوف اتحاد جدة.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، في تقرير لها صباح اليوم الخميس 31 أغسطس، عن أن المفاوضات ما زالت جارية في الوقت الحالي، من جانب نادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

وطلب نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ضرورة تدعيم صفوف النادي السعودي بصفقة من العيار الثقيل، وذلك بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تم نسخ الرابط