السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

آيتن عامر تُثير الجدل بـ أحدث ظهور لها | شاهد

images||IMG-20230903-WA0047
images||IMG-20230903-WA0047

كتبت - مرام اللبان 

حرصت الفنانة آيتن عامر، على مشاركة جمهورها صورة جديدة لها، أثناء ركوبها الخيل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور "إنستجرام". 

وظهرت عامر أثناء قضاء عطلتها الصيفية، في إحدى الشواطئ الساحلية، وهي تمارس هواية ركوب الخيل، ولاقت الصور تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها. 

أحدث أعمال آيتن عامر 

وفي سياق متصل، تستكمل آيتن عامر، تصوير فيلمها الجديد "مندوب مبيعات" في دبي، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية رجل أرمل يعمل في دبي، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة للزواج مرة أخرى. 

ولكنه يواجه صعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على أيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

والفيلم بطولة كلاً من بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.

آخر أعمال آيتن عامر

وكانت آخر أعمال آيتن عامر، مسلسل "أولاد عابد" على قناة MBC مصر، ومن المقرر عرضه في رمضان2022، لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسم خارج السباق الرمضاني.

ويشارك في العمل كلًا من رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر،انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

تم نسخ الرابط