السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

كريم عفيفي ينضم لأبطال فيلم "عصابة عظيمة" أمام إسعاد يونس

IMG_20230904_213739
IMG_20230904_213739

كتبت- بسملة محمد

إنضم الفنان كريم عفيفي لأبطال فيلم "عصابة عظيمة"، وعلى الفور بدأ تصوير مشاهده في الفيلم أمام الفنانة إسعاد يونس.

وفيلم "عصابة عظيمة" تأليف هاجر الأبياري، إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد.

وفي أحداث الفيلم تظهر إسعاد يونس بشخصية سيدة أعمال من ذوي الهمم، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.

يذكر أن كريم عفيفي عرض له مؤخراً فيلم "مطرح مطروح"، بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، والفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينيات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر خلال نشوب الحرب العالمية، وسرعان ما يحدث صراع بين الأسرة والقوات الأجنبية.

من ناحية أخرى، انضم الفنان كريم عفيفي إلى أبطال فيلم "أصل الحكاية"، من تأليف وإخراج محمد أمين، تمهيداً لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري، بينما الموعد النهائي للعرض لم يحدد بعد.

ويجسد كريم عفيفي خلال أحداث فيلم "أصل الحكاية" شخصية تحمل إسم "فريد"، ويشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوي، شيري عادل، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر وآخرون، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

تم نسخ الرابط