السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

المصري البورسعيدي يتعاقد رسمياً مع نجم منتخب مصر

منتخب مصر||FB_IMG_1694633755488
منتخب مصر||FB_IMG_1694633755488

كتب - إسلام سعد

نجح الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي من إتمام التعاقد مع نجم خط وسط منتخب مصر وفريق فاركو محمود حمادة لمدة ثلاث مواسم.

حيث أتم مجلس إدارة النادي المصري منذ قليل برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع الدولي محمود حمادة، اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2025، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمود حمادة والبالغ من العمر 29 عامًا، يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع وقد سبق له اللعب لصفوف فريق بيراميدز قبل أن ينتقل لصفوف فريق فاركو والذي تألق بشدة بين صفوفه ليتم اختياره من قبل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني ضمن التشكيلة الأساسية لصفوف المنتخب والذي خاض معه بشكل أساسي كافة المباريات الرسمية والودية.

وظهر خلالهم اللاعب محمود حمادة بمستوى طيب دفع العديد من الأندية للتفاوض معه إلا أن جدية المفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي كان له العامل الأكبر في انتقال اللاعب للقلعة الخضراء.

تم نسخ الرابط