السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تغيير في ملامح التشكيل المتوقع للأهلي أمام سان جورج بدوري الأبطال

IMG-20230921-WA0098
IMG-20230921-WA0098

كتبت - فاطمة ثروت

يشهد التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمواجهة سان جورج الأثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم، على ستاد القاهرة الدولي، عدة تغيرات يجريها كولر عليه.

ويضطر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، إلى تغيير اثنان من نجوم الفريق، وهما موديست لقيده في القائمة الإفريقية للفترة الثالثة مستحدثة، حيث يحق له المشاركة بداية من دور المجموعات.

والثاني هو المغربي رضا سليم نجم الأهلي الجديد، وذلك بسبب طرده مع فريقه السابق الجيش الملكي، في بطولة الكونفدرالية.

وقد يعود الثنائي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا إلى التشكيل الأساسي للفريق، وذلك على حساب سليم وموديست، فضلًا عن ظهور صلاح محسن بدلًا من كهربا في الهجوم.

ومن المتوقع أن يعود مروان عطية، إلى القوام الأساسي للفريق، وذلك بعد غيابه في المباراة الماضية أمام المصري، حيث شارك كوكا ضمن التشكيل وسط الملعب.

ومن المحتمل أن يظهر الثنائي ياسر إبراهيم لخط الدفاع، وذلك على حساب رامي رابيعة، حيث شارك بالمباريات السابقة، بسبب عدم جاهزية الأول.

وبات أحمد عبد القادر الأقرب للعودة إلى القوام الأساسي، على حساب بيرسي تاو، وذلك لتألق الأول بالمباراة السابقة أمام البورسعيدي، فضلًا عن تعرض الجنوب إفريقي لكدمة في العضلة الأمامية.

تم نسخ الرابط