السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"كان يجب إجبار المنافس على ارتكاب الأخطاء".. أبرز تصريحات كولر بعد فوز الأهلي

IMG-20230925-WA0004
IMG-20230925-WA0004

كتبت - فاطمة ثروت

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للمارد الأحمر، عن فوزه على سان جورج الأثيوبي، في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

وأكد كولر بأن الفوز الذي حققه الأهلي، "ثلاثية نظيفة"على حساب سان جورج، في المباراة التي جمعت بينهم مساء يوم الأحد، سيسهل المهمة على الفريق الأحمر، بمباراة العودة يوم الجمعة القادم.

وتابع السويسري في تصريحاته عقب نهاية المباراة، بأن المنافس سيهاجم بشكل مكثف في الإياب، ولكن الفوز يمنح الأمان والثقة، خاصة أنه ثلاثية دون رد.

وأضاف بأنه درس الخصم بشكل جيد، وذلك بمتابعة مباريات سابقة له، مشيرًا إلى أن الشوط الأول لم يكن بالأداء المطلوب ولم يعجبه، لأنه كان يجب الهجوم بشكل أكبر، واجبار المنافس على ارتكاب الأخطاء.

وواصل مدرب الأهلي حديثه، بأنه أكد للاعبين أنه في حالة الاستمرار على هذا الأداء، سيجعل المنافس يسجل هدف، في مباراة الإياب القادمة، ويجب تغيير الشكل بالشوط الثاني.

وأشار إلى أن التنوع الذي يتمتع به الفريق في قائمته، جعله لا يجد تأثر بأي غياب، بعد عدم تواجد رضا سليم للإيقاف، والفرنسي أنتوني موديست لعدم القيد بالقائمة الإفريقية.

ونوه مارسيل كولر على أنه يتمنى حضور أكبر عدد من الجماهير، خلال الفترة المقبلة، معبرًا عن سعادته بحضورهم، بمباراة الفريق أمام سان جورج الأثيوبي.

تم نسخ الرابط