السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد عرض الحلقات الأولى.. مسلسل "الفريدو" يتصدر جوجل

FB_IMG_1695724410620
FB_IMG_1695724410620

كتبت- بسملة محمد

بعد عرض أول حلقتين من مسلسل "الفريدو" الذي تخوض بطولته النجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي، أشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالمسلسل مما أدى إلى تصدره للتريند وأصبح حديث السوشيال ميديا.

وأشاد الجمهور بأداء النجمة إلهام شاهين في العمل، و جاءت تعليقات الجمهور متنوعة على الحلقة الأولى من مسلسل "الفريدو"، والتي تصدرت التريند بعد عرضها بساعات قليلة، ومن بين تلك التعليقات التي انتشرت علي مواقع التواصل الإجتماعي " قفلة نهاية الحلقة الأولى قوية، وإلهام شاهين تؤدي الدور بشكل جيد، والحكاية جميلة بدايتها حلوة وتجذبك للمتابعة".

بينما علق آخر قائلاً " بالرغم من أن المسلسل ولم يعرض منه سوى حلقة واحدة، لكنه ضرب على وتر حساس جدا، ومنتشر في المجتمع وهو مرض الزهايمر، فيه مرض لعين يضرب كبار السن". 

واضاف "للأسف أظهر المسلسل كيف تخون الصحة الإنسان في هذا العمر، ولكن الخيانة مزدوجة احيانا من أولادهم وأهلهم الذين تخلوا عنهم بقسوة شديدة لتكون دور رعاية المسنين مسكنهم الأخير بعد تخلي الجميع عنهم كما حدث مع إلهام شاهين، وقدرتها علي تجسيد حالة الرعب التي يشعر بها مريض الزهايمر وما يحدث له من المجتمع في الكثير من الأحيان".

ويذكر أن مسلسل الفريدو يعرض يومياً على شاشة قنوات ON دراما و ON TV، والمسلسل يتكون من 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان " الفريدو".

ومسلسل الفريدو‎ عن كتاب " 55 مشكله حب " للدكتور مصطفى محمود، و بطولة النجمة إلهام شاهين ، أحمد فهمي ، ندا موسي ، أمير شاهين ، فتوح أحمد ، روان الغابة ، ، ياسمين بن داوود ، محمد السويسي ،أحمد فريد ، عابد عنان ، انجي كيوان، محسن صبري، ومن تأليف عمرو ياسين ، وإخراج عصام نصار ،الشركة المتحدة ، شركة آرت ميكرز.

تم نسخ الرابط