السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مدارس إسكندرية تعلن جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد غداً

IMG_20230929_131943
IMG_20230929_131943

كتبت- بسملة محمد 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، على أن مدارس المحافظة في كل الإدارات التعليمية استعدت لاستقبال العام الدراسي الجديد غداً السبت للمدارس الحكومية، والأحد المقبل للمدارس الرسمية لغات، وتم تقسيم المراحل التعليمية على عدة أيام لتعريف طلبة الفصول الأولى أماكنهم وتجنب الزحام والتكدس.

وتحدث الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على إن جميع المدارس بكل الإدارات التعليمية على مستوى الإسكندرية أنهت أعمال الصيانة بها استعدادا لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد، وتم تسليم جميع الأعمال من سباكة ودهانات وتنسيق حدائق وملاعب وتجميل الفصول، كما تم التنسيق مع مديري الإدارات للتأكد من عدم وجود أي أعمال صيانة متبقية داخل الفصول والحمامات والمعامل، وذلك من خلال تصريحات صحفية له.

 وجديرا بالذكر، أن مدارس الإدارة انتهت من أعمال الصيانة وتوزيع الزي على الطلبة، وقامت مرحلة رياض الأطفال بمختلف المدارس بتجميل قاعات الأطفال باللوحات الفنية والأرقام والحروف والرسومات التي يحبها الأطفال لتخطي مرحلة الرهبة التي يعانى منها أطفال Kg1، وذلك ليشعروا إن المدرسة مكان جميل ويستمتعوا بأوقاتهم فيها.

 كما أن مدارس الإدارة قسمت الطلبة على عدة أيام، لحضور الصفوف الأولى في اليوم الأول، للتعرف على المدرسة وأماكن فصولهم بهدوء.

تم نسخ الرابط