السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

السيسي يستجيب لنداء المصريين ويعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة

IMG-20231002-WA0086
IMG-20231002-WA0086

كتبت- بسملة محمد

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استجابته لملايين المصريين بالميادين في كافة المحافظات، والترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024.

جاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، المذاع على قناة «ON».

و ثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمر «حكاية وطن» الذي عُقد على مدار 3 أيام، قائلا: «لقد كانت أوقات طيبة ومثمرة تلك التي قضيناه معا على مدار الأيام الماضية، ونحن نسرد حكاية وطن، الوطن الذي نعمل من أجله جميعا وواجهنا من أجل رفعته التحديات، وحققنا له بفضل الله الإنجازات».

وأضاف، خلال كلمته بفعاليات الجلسة الختامية من مؤتمر «حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز»: «لقد حققنا معا نحن المصريين ملحمة تاريخية حين تجاوزنا اليأس والإحباط واستردينا مصرنا العزيزة من جماعة الظلام والغدر، ثم تجاوزنا التحدي لكي نعيد بناء دولتنا العظيمة».

وتابع: «واجهنا إرهابا غاشما أراد النيل من عزائمنا وارتوت أرضنا الطيبة بدماء الشهداء من خيرة أبناء مصر».مؤتمر حكاية وطن.

وطلب الرئيس عبدالفتاح السيسي من الحضور، الوقوف دقيقة حداد على دماء الشهداء الأبرار، قائلا: «اسمحولي في اللحظة اللي موجودين فيها دي، احنا موجودين بفضل تضحيات هؤلاء الأبناء، ونقف لهم ونقف لأسرهم، عشان نقولهم لن نننسى أبدا ما قدمتوه من أجل استقرار هذا البلد».

تم نسخ الرابط