السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

يورجن كلوب يطالب بإعادة مباراه توتنهام

IMG_9851
IMG_9851

كتبت: إعتِدال زيدان

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول لصحيفة "ديلي ميل " يطالب فيها ، بإعادة مباراة فريقه مع توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بنتيجه 2-1 لصالح توتنهام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث ثم إلغاء هدف أحرزه لاعب ليفربول لويس دياز، بعد الاستعانة بتقنية الڤار، رغم أنها بعد الاعاده لم توضح اي خطأ التي تم اعلانها لإلغاء الهدف .

واخبر حكم الفيديو دارين إنجليند، ومساعده دان كوك، حكم الساحة بالقرار الخطأ أثناء اللقاء.

بدأ كلوب تصريحاته :" تسجيلات الصوت التي نُشرت لم تغير الحال على الإطلاق، انا لا يهمني ماذا حدث، شاهدت النتيجة وهناك هدفا".

وتابع : " أعلم أن جميع الأشخاص الذين تورطوا في الأمر، من الحكم والمساعدين والحكم الرابع وخاصة تقنية ال VAR، لم يفعلوا ذلك قصداً،من المهم أن نتعامل مع الأمر بطريقه صحيحه ، لكن لا يمكننا نسي هذا".

واضاف: "اذا فتحنا باب اعاده المباراه ، سيطالب بيها الجميع بعد ذلك، هذا الأمر ربما لن يحدث، لكنني لم أري هذه الحالة من قبل".

واختتم تصريحاته:"أري ان الحل الانسب هو إعاده المباراه ، لكن سيكون الجدال حول هذا حدث اذا تكرر مرة أخرى".

الجدير بالذكر أن رابطة البريميرليج، نشرت تسجيل صوتي أمس الثلاثاء، دار بين سيمون هوبر حكم مباراة توتنهام وليفربول، ومسؤولي تقنية الفيديو، باتخاذ قرار إلغاء هدف دياز.

واظهر التسجيل أن مساعد الإعدادات الخاصة بالفار، قام بوضع الخطوط الصحيحة التي كشفت أن دياز "لم يكن في موقف تسلل" لحظة استلامه للكرة.

تم نسخ الرابط