السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بنزيما: انا لست مهتم إلا بفريقي..وأرفض مقارنتي بمحرز

IMG_9894
IMG_9894

كتبت / إعتِدال زيدان 

صرح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ، مهاجم فريق اتحاد جدة،عبر رابطه الدوري السعودي ، بعدما انتشرت بعد المقارنات بينه وبين اللاعب الجزائري رياض محرز نجم الأهلي.

وأنتشرت هذه الاقوال قبل إقامة الديربي بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وعبّر بنزيما عن رفضه لهذا قائلاً : "أنا لا اري مواجهة بيني وبين رياض محرز، خبرتنا تختلف عن بعضنا ، وكذلك المستوي، لكنني اعتقد ان كلاً منا يقدم ما لديه لفريقه".

وسُئل عن  توقعاته لأجواء "الديربي" المرتقب بين "العميد" و"الراقي"، رد المهاجم الفرنسي : "أعتقد ان هذا الديربي لديه طعم وحاله خاصه جدا ، سواء لُعب هنا أو في الخارج".

وأشار اللاعب اثناء حديثه لرابطة الدوري السعودي : "انا لا اهتم بالفرق الاخري ، واتمني ان يقدم فريقي مباراه جيده ، سنعمل علي تقديم ما بوسعنا للفوز، لذلك فأنا لست مهتمًا بالأهلي".

وعلق وبخصوص حضور الدائم لجماهير فريق الاتحاد في القمة قائلًا: "المشجعون حافز جيد لنا نحن كلاعبين ، علمتُ أن التذاكر  بيعت، وهذا يدل على أن الحضور سيكون كبيراً في هذه المباراه".

ويستعد الاتحاد لملاقاه الاهلي في الديربي، مساء الجمعة 6 أكتوبر ، علي أرضيه ملعب "الملك عبد الله الدولي"، في الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في دوري روشن برصيد 19 نقطة، بينما يقع فريق الأهلي في المرتبة السابعة بـ 16 نقطة قبل مواجهة الفريقين لبعضهما، في قمة الجولة التاسعة من المسابقة.

تم نسخ الرابط