السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بيب جوارديولا: رودري من أفضل لاعبي الارتكاز في العالم

IMG_9914
IMG_9914

كتبت / إعتِدال زيدان 

عقد صباح اليوم الجمعه مؤتمرًا صحفياً ، صرح فيه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن اللقاء المرتقب مع نظيره آرسنال يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ جوارديولا بالحديث عن إصابات فريقه : "أنا أمل أن يعود دي بروين في اسرع وقت للمشاركه ، اتابعه كل يوم فهو يتحسن بشكل جيد ، بينما 

ستونز غير جاهز للمشاركة في المباريات ، اعتقد انه يحتاج لوقت كبير للتعافي ، ربما يمكنه اللحاق بالمنتخب".

وسُئل عن كيفيه التعامل مع غياب رودري: "أعلم جيداً أن رودري من اهم لاعبي الفريق ، وهو من افضل 3 لاعبيين ارتكاز علي مستوي العالم، سنتدرب غداً بعد الظهر وسنحضر جيداً، غيابه ليس شئ جديد علينا فنحن سبق وأن تأقلمنا مع غيابه".

وأردف : "اعتقد ان علاقه اللاعبين مع بعضهم البعض اهم من اي خطه للفريق ، نحن نعمل حتي نصل لافضل تشكيل للفوز في لندن، عندما يرتكب لاعب خطأ يجب ان يساعده زميله".

وتحدث عن تقنية الفار: "أعتقد أنها إرتكبت أخطاء كثيره علي عكس ما توقعناه ، فنحن نطبقها حتي نقلل أخطاء الحكام ، أنا رأيت ما حدث في العديد من المباريات ،وتحدثت عن خطأها قبل مباراة لايبزيج، أمل أن تتوقف الأخطاء عند هذا الحد وتتحسن الأمور". 

واكمل تصريحاته: "

أري تركيز الفريق في التدريبات ، فأنا سعيد للغايه من أجل الجميع هُنا، تواجدنا في صدرها الدوري خلال المباريات الأخيرة ، ولدينا فرصه كبيرة في التأهل بدوري الأبطال، وهذا هو ما يهمنا هذا الشهر، سنركز الآن على الدوري حتى عودة دوري الأبطال مرة أخرى".

وأختتم التصريحات بالحديث عن أهداف الفريق: "نحن ننافس علي البريميرليج ، ولدينا خطه بعد التأهل للادوار التاليه من دوري الابطال ".

تم نسخ الرابط