السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

جوارديولا: نتعرض للانتقاد من الاعلام البريطاني بطريقه مزعجه

IMG_9914
IMG_9914

كتبت: إعتِدال زيدان 

افادت صحفيه "ديلي ميل " البريطانيه ، تصريحات الاسباني بيب جوارديولا ، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، وانتقد تركيز وسائل الإعلام البريطاني علي إنفاق ناديه في الانتقالات بعكس الأندية الأخرى.

واشار إلى أنّه اذا كان مانشستر سيتي نفق نفس ما أنفقه أرسنال في صفقه ديكلان رايس من وست هام يونايتد لتعرض للكثير من  لانتقادات شديدة.

حيث حاول مانشستر سيتي لمدة عامين يحاول التعاقد مع  ديكلان رايس ، لكنه انضم لصفوف أرسنال 105 ملايين جنيه إسترليني قادمًا من وست هام يونايتد.

وأضاف جوارديولا: "يعلم الجميع اننا حاولنا لضم رايس، كان سيساعدنا في ظل غياب رودري، لكنه في النهايه فضّل بشده اللعب لارسنال٠.

وتابع : عرض ارسنال كان ضخم للغايه، نحن (مانشستر سيتي) لم نتمكن من الوصول إلى هذا العرض ، ربما لو كان عرضنا اكبر لكان انتقل إلينا".

وشدد المدرب الإسباني علي انتقاد الإعلام البريطاني: "نحن مانشستر سيتي نتعرض للهجوم والانتقاد الدائم ، لو كنا انفقنا هذا المبلغ من المال، لانتشرت الاقوايل ان هذا جنونًا، بينما عندما ينفقها الآخرون، يكون الأمر كم هم أذكياء!".

ويستعد مانشستر سيتي ليحلّ ضيفًا على أرسنال، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي ،على أرضيه ملعب "الإمارات"، في تمام الـ6:30 مساء بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة .

ويقع السيتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، متقدمًا على أرسنال بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتصدر توتنهام جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

تم نسخ الرابط