السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

حسام المندوه رداً على توعد مرتضى: "هدفه دائماً الأكاذيب"

FB_IMG_1697093980378
FB_IMG_1697093980378

كتب - إسلام سعد

رد حسام المندوه المرشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك خلال الانتخابات القادمة على قائمة حسين لبيب، على توعد مرتضى منصور الرئيس السابق للفريق.

حيث خرج مرتضى منصور ببيان توعد فيه بالرد على ما وصفه أكاذيب القائمة الموحدة.

وعلى هذا صرح المندوه خلال تواجده في إحدى القنوات الفضائية قائلاً: لا توجد لدينا أكاذيب، مؤكداً أن مرتضى منصور لم يذكر شئ عن تلك الأكاذيب وعندما يخرج للحديث سوف يكون هناك مجال للرد.

ورفض حسام المندوه شكلا وموضوعا حديث مرتضى والهجوم عليهم ووصفه للقائمة الموحدة بالأكاذيب، قائلاً أن رئيس النادي السابق هدفه دائماً إثارة الجدل وتناول الأكاذيب.

حيث كتب مرتضى منصور عبر صفحته على الفيس بوك "انتظرونا مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظاً على استقرار النادي يرد بالمستندات على أكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة "قائمة كدة وكدة" للتحايل على القانون وهم يعلمون أنها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصة الزملكاوية أذكياء جداً وأن 9 من اللجنة أو القايمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية واسقطتهم جميعاً".

كفي كذب وتضليل وتشهير

انتظروا الرد بالمستندات التي أتحدى أن يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف.

الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وأنصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيديهم مستند واحد يؤكد أكاذيبهم".

تم نسخ الرابط