السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

المنتخب في طريقه إلى الجدية: حازم إمام يكشف عن استراتيجية فيتوريا

CFC5EDD1-C43B-4E93-A25F-7F39E9B42E55
CFC5EDD1-C43B-4E93-A25F-7F39E9B42E55

كتبت: بسنت عصام

أفصح حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأول، عن أمانيه في نجاح المنتخب خلال الفترة القادمة. يجري منتخب مصر معسكرًا في الإمارات حيث سيخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب زامبيا اليوم الخميس، والثانية أمام منتخب الجزائر يوم الإثنين. حازم إمام كشف عن نية المدير الفني روي فيتوريا في تقليل معدل الأعمار السنية في صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة.

تجهيزات المعسكر وتفاصيل الاستعدادات

حازم إمام أكد خلال حديثه عبر قناة الحياة: بدأنا طريق الجد وهذا المعسكر هو الأخير للمنتخب قبل تصفيات كأس العالم ثم أمم إفريقيا. ونسعى لاستغلال معسكر الإمارات بصورة جيدة وتحقيق أقصى استفادة فنية. وأوضح: أشيد بلاعبي المنتخب من أكبر إلى أصغر لاعب، الجميع يتمنى المشاركة والمساندة والأجواء رائعة بينهم والجهاز الفني. وننفذ ما خططنا له بشأن التدرج في المباريات بصورة جيدة حتى الآن. وأردف حازم إمام، عضو اتحاد الكرة: ميزة فيتوريا هي ضم أي لاعب جديد يظهر بصورة جيدة وهي رسالة للاعبين أن من يؤدي سيكون له دور. ونرى مثلًا ضم كوكا وهو لاعب صغير السن وذلك بعد إصابة إمام عاشور. وأيضًا المعسكر الماضي ضم حسام عبد المجيد وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

التحضير للمعسكر: رؤية محترفة في تجديد الفريق

روي فيتوريا يسعى بجدية لتقليل الأعمار السنية في صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة، وهو ما يتم بشكل تدريجي. فيتوريا أوضح أن زامبيا تعتبر من منتخبات المستوى الثاني، تشابهًا مع نيجيريا والكاميرون، فهي تمتاز بالقوة ونتطلع لاستغلال هذه المباراة لتحقيق أقصى استفادة. وفي ختام حديثه، أكد حازم إمام: بعد ذلك سنواجه الجزائر، وهي إحدى منتخبات شمال إفريقيا، وتتميز بأسلوب لعب مختلف تمامًا. إذ تمتلك الجزائر منتخبًا قويًا وتضم مدربًا كبيرًا.

استعدادات المنتخب الوطني في أبو ظبي

يستعرض منتخب مصر تحت إشراف المدير الفني روي فيتوريا خلال شهر أكتوبر الجاري، حيث يجري معسكرًا في أبو ظبي يتضمن مباراتين وديتين. في الخميس الحالي، يواجه الفراعنة منتخب زامبيا، وفي السادس عشر من أكتوبر الجاري، سيواجهون منتخب الجزائر.

عودة الثنائي الابتعاثي بقوة

تتميز قائمة المنتخب المصري بعودة الثنائي المحترف محمد النني ومحمود تريزيجيه بعد استعادتهما من الإصابة، مما يضيف إلى قوة الفريق.

تعويضات في التشكيلة الأساسية

في إعلان من اتحاد الكرة المصري، جاءت قرارات المدير الفني روي فيتوريا بضم أحمد نبيل كوكا بدلاً من إمام عاشور. والذي تعرض لإصابة خلال مواجهة الأهلي ضد الإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.
تم نسخ الرابط