السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"مكنش قصدي اقتلها".. اعترافات تفصيلية للمتهم بإنهاء حياة زميلته في الشرقية

91A34814-A850-41D2-A675-2281F3182444
91A34814-A850-41D2-A675-2281F3182444

كتبت-زينب سعيد

أدلى الطالب "أحمد.م" البالغ من العمر 16 عامًا، المقيد في الصف الأول الثانوي، المتهم بإنهاء حياة زميلته وجارته الطالبة "رنا.ع"، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، وذلك عقب تغيبها عن منزلها في قرية الحلوات التابعة إلى مركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

الاعترافات التفصيلية لقاتل زميلته بالشرقية

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق أنه تخلص من زميلته وجارته عقب أن حاول الاعتداء عليها داخل منزله مستغلًا غياب أسرته، وعندما قاومته قرر أن ينهي حياتها وسدد لها عدة طعنات متفرقة بواسطة سلاح أبيض.

وأوضح أنه استدرج المجني عليها إلى منزلها عندما كانت تقطف وردة من حديقة زهور، وذلك كان في أثناء توجهها لحضور أحد الدروس الخصوصية، حيث أنه أخبرها أن والدته التي تعمل أخصائية في المدرسة التي تدرس بها تنتظرها في المنزل.

وأضاف أنه تمكن من استدراج المجني عليها إلى منزله وفور أن دخلت المنزل أغلق الباب وحاول أن يعتدي عليها، إلا أنها قاومته وحاولت أن تمنعه، لذلك قرر أن ينهي حياتها وطعنها بواسطة سلاح أبيض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفارقت الحياة.

وأشار إلى أنه حاول أن يخفي آثار جريمته البشعة وقرر أن ينقل جثمان المجني عليها قبل حضور أسرته إلى المنزل، حيث أنه استغل وجود حالة من الهدوء في المنطقة ونقل الجثة في قطعة أرض زراعية مملوكة لأسرته تقع بجوار منزلهم بنحو 30 مترًا، ثم ترك فوقها كومًا من القش في محاولة منه لإخفائها عن الأنظار.

قرارات النياية العامة

قررت نيابة الإبراهيمية العامة بمحافظة الشرقية، التحفظ على المتهم على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث الجنائية حول ظروف وملابسات الواقعة.

وعرض الجثمان على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كما قررت إيداع المتهم بإنهاء حياة زميلته وجارته في قرية الحلوات التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة الإبراهيمية إحدي دور رعاية الأحداث.

تفاصيل الواقعة

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الابراهيمية يفيد ورود بلاغ بالعثورعلى "رنا.ع" 15 سنة طالبة في الصف الأول الثانوي العام مقيمة قرية الحلوات التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية جثة هامدة في أرض زراعية في القرية.

بالفحص والتحريات تبين مقتل المجني عليها على يد زميلها وجارها المدعو "أحمد.م" ال 14 سنة طالب في الصف الأول الثانوي العام والذي أنهى حياتها وتخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

تم ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2161 إداري مركز شرطة الإبراهيمية لسنة 2023.

تم نسخ الرابط