الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

4 أعمال فنية للنجم أحمد السقا ينتظرها الجمهور بشدة خلال الفترة المقبلة 

IMG_20231016_203019
IMG_20231016_203019

كتبت- بسملة محمد

يعيش النجم احمد السقا حالة من النشاط الفني القوي خلال الفترة الحالية، وينتظر جمهوره هذه الأعمال بلهفة شديدة بسبب ما يقدمه السقا من أعمال ناجحه وقوية سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي.

وفي ذلك التقرير، يعرض لكم موقع "القارئ نيوز" أعمال النجم أحمد السقا المقبلة، وذلك في السطور التالية، وهم 4 أعمال كان آخرهم تعاقده على مسلسل في رمضان 2024:

1- فيلم "السرب"

ينتظر النجم أحمد السقا خلال الفترة القادمة عرض فيلمه "السرب"، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ولكن إلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي للعرض.

 ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

2- فيلم "تلج أحمر"

 من المفترض أن يبدأ السقا تصوير فيلمه الجديد "تلج أحمر"، إخراج محمد هشام الرشيدي آخر نوفمبر القادم، في روسيا، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

3- مسلسل "جولة أخيرة"

وفي الفترة الحالية، يواصل أحمد السقا تصوير مسلسله الجديد "جولة أخيرة"، إخراج مريم أحمدي، ويشارك فيه كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، والعمل يعرض في 10 حلقات.

4- مسلسل يعرض في رمضان 2024 ولم يحدد له الإسم

و تعاقد السقا مؤخراً على بطولة مسلسل درامي جديد مكون من 30 حلقة، للمشاركة به في سباق دراما رمضان المقبل، وإخراج أحمد خالد موسى، الذي بدأ التحضير الفعلي للمسلسل وأختيار فريق العمل.

وجديرا بالذكر، أن النجم أحمد السقا قد شارك في رمضان 2023 بمسلسل "حرب" الذي تكون من 10 حلقات فقط، وتم عرضه على شاشة قنوات "ON".

تم نسخ الرابط