السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أبرزهم بلوموندو.. 4 أفلام ينتظرها الجمهور بموسم رأس السنة

IMG_20231017_073019||IMG20231017135327
IMG_20231017_073019||IMG20231017135327

كتبت- بسملة محمد

ينتظر الجمهور أربع أعمال سينمائية قوية خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في موسم رأس السنة، ويتنافس نجومهم حول تسجيل أعلى الإيرادات في شباك التذاكر.

و في هذا التقرير يعرض لكم موقع "القارئ نيوز" أفلام موسم رأس السنة، في السطور التالية:

1- "فيلم الخميس اللي جاي"

من بطولة النجم عمرو عبد الجليل، ومن المقرر أن يعرض في جميع دور العرض السينمائية يوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قصر مهجور يحدث فيه لعنة تصيب كل من بداخله.

و يشارك في بطولته كل من: عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر،محمد طعيمة، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، ومن إخراج حسن صالح.

2- فيلم "شماريخ"

يشارك النجم أسر ياسين في فيلم شماريخ مع النجمة أمينة خليل، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي مثير، تمهيداً لعرضه في ديسمبر القادم.

ويشارك في الفيلم كل من : آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة. 

3- فيلم "بلوموندو"

ينتظر النجم حسن الرداد، عرض فيلمه الجديد "بلوموندو" بجميع دور العرض السينمائية المصرية، تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي.

ومن بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم، وميرنا نور الدين، و تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي.

4- فيلم "أبو نسب"

بطولة النجم محمد إمام، ويعرض يوم 13 ديسمبر القادم بجميع دور العرض السينمائي، حيث يقوم بتجسيد شخصية طبيب أطفال ينشأ بينه وبين ياسمين صبري قصة حب.

و فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف ماجد المصري، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

تم نسخ الرابط