السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

منى زكي تدين قصف إسرائيل لـ غزة: حسبي الله ونعم الوكيل على الظلم وقلة الحيلة

DC44784C-32DD-4099-BD83-47444B9C0D10
DC44784C-32DD-4099-BD83-47444B9C0D10

كتبت-زينب سعيد

أدانت الفنانة مني زكي عبر استوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قصف إسرائيل للأراضي الفلسطينية، وتحديدًا مستشفى المعمداني بغزة، والذي أسفرت عن مئات الضحايا.

ونشرت منى زكي: حسبي الله ونعم الوكيل في كل خطوة تخطوها، حسبي الله ونعم الوكيل على كل روح قتلتوها بدون وجه حق، حسبي الله ونعم الوكيل على الظلم والوجه وقلة الحيلة اللي الواحد فيها.

وأضافت: وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة والتي تعرف بـ يونيسف، نشرت مقطع فيديو للفنانة منى زكي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتطلب فيه الفنانة من الجميع بالتبرع من أجل أطفال غزة الذين سقطوا أثر قصف إسرائيل للأراضي الفلسطينية.

وكتبت يونيسف تعليقا على رسالة من سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف الفنانة منى زكي: كل يوم بيعدي أسوأ من اللي قبله على أطفال غزة، الضحايا نصفهم أطفال، ومليون طفل بيتسرق منهم طفولتهم وبيتعرضوا لدمار صحي ونفسي وجسدي، الوضع مأساوي وهما في أشد الحاجة للمساعدات المنقذة للحياة.

تم نسخ الرابط