السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ضبط 2500 علبة سجائر مجهولة المصدر في أولاد صقر

4A018DD9-8B06-4396-8FEF-AF6A13DECDCB
4A018DD9-8B06-4396-8FEF-AF6A13DECDCB

كتبت-زينب سعيد

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية التموين في الشرقية، بحملات رقابية على الأنشطة التجارية بنطاق مركز ومدينة أولاد صقر، وتمكنت من ضبط 2500 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة علىمحطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين ومضارب الأرز المحلي.

يأتي ذلك للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تم تشكيل حملة مكبره برئاسة محمد سعد مديرعام الرقابة التموينية بالمديرية برفقة قطاع وسط تموين الشرقية وإدارة تموين أولاد صقر.

وأثناء مرور الحملة تم ضبط كمية كبيرة من السجائر المحليه والاجنبيه وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها بناحية أولاد صقر، وتم ضبطها بأحد المحلات التجارية غير المرخصه.

وتم التحفظ على كمية كبيرة من السجائر قدرها 2500 علبة سجاير محليه واجنبيه تم التحفظ على المضبوطات، ومصادرتها بمخزن احراز الإدارة وتم اتخاذ اللازم قانونا ضد صاحب المحل.

تم نسخ الرابط