السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

علم فلسطين يزين ملعب "آنفيلد" في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

||علم فلسطين يزين
||علم فلسطين يزين ملعب "آنفيلد" في مباراة ليفربول ضد إيفرتو

كتبت:منه سعد 

 زُينت أعلام فلسطين مدرجات ملعب "آنفيلد" تضامناً مع الشعب الفلسطيني، خلال مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد و ليفربول، يأتي ذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-24. 

على الرغم من قرارات رابطة الدوري الإنجليزي بمنع رفع أى علم يخص الصراع الدائر، إلا أن جماهير الريدز تحدت هذا القرار و رفعت أعلام فلسطين فى المدرجات. 

[caption id="attachment_48130" align="aligncenter" width="300"] علم فلسطين يزين ملعب "آنفيلد" في مباراة ليفربول ضد إيفرتون[/caption]

وفي هذا المشهد المؤثر، تمثلت هذه الأعلام رمزية الحقوق والعدالة للشعب الفلسطيني الذي يعاني من حالة تصاعد العنف والاحتلال، رغم الضغوط والتحديات، قرت جماهير ليفربول الانتفاضة ولوحظ جاذبيتها ووحدتها في تلك اللحظات.

 ظهور أعلام فلسطين لم تكن مجرد دعم رمزي، بل كانت رسالة قوية للعالم بأن القضايا الإنسانية تتجاوز حاجز الرياضة ، هذا العرض الجريء يذكرنا بقوة صوت الجماهير وقدرتها على التأثير في القضايا العالمية، و أهمية الوحدة والتضامن في مواجهة التحديات الكبرى فعلى الرغم من قرارات رابطة الدوري الإنجليزي، قدمت جماهير ليفربول رسالة قوية ومثيرة للإلهام للشعب الفلسطيني والمجتمع الدولي على حد سواء.

 هذه اللحظات ستظل محفورة في تاريخ ليفربول وتذكيراً بأن تجاوز القرارات الرسمية والدعم للقضايا العالمية يمكن أن يحقق فرقًا حقيقيًا في العالم.

اقرأ أيضا"- عودة مميزة: كوكا يبدأ كأساسي مع بينديك سبور بعد تجاوزه الإصابة نبيل أبوالياسين: إنقاذ غزه بين قمة القاهرة للسلام وإزدواجية المعايير الغربية
تم نسخ الرابط