السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"حفيدة شريف منير"تدعم غزة من خلال الهلال الأحمر.. فيديو

20231021070328328
20231021070328328 (1)

كتبت- منه سعد 

أبدعت لارا، حفيدة النجم شريف منير وابنة أسما شريف منير، في مساعدة ودعم أهل غزة المحاصرين الذين يتعرضون للعنف الجسيم من قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تألقت لارا في التواجد النشط مع الهلال الأحمر المصري والمشاركة في تقديم المساعدة والدعم الإنساني لأهل غزة. استطاعت هذه الشابة الوطنية المثابرة أن تقدم مجهودا رائعا كداعم فعال لأحبائنا في غزة.

وأيضا عبر شريف منير وابنته أسما عن سعادتهم واعتزازهم بلارا، التي قدمت مساعدتها بشجاعة وحب للخير، وتفانيها في سبيل خدمة الآخرين ، لم يكتف الوالدان بالرغبة في تعزيز دور أبنائهم في المجتمع، بل سانداها وشجعها على إبراز قدراتها والمشاركة الفعالة في المبادرات الإنسانية.

 ولقد قدمت لارا فيديو قصيرًا باللغة الإنجليزية لتوعية المجتمع الدولي والتأكيد على ضرورة دعم أهل غزة. وتسعى إلى نشر الوعي والتوعية بمعاناة الفلسطينيين، وفتح الباب للتضامن العالمي؛ ليظهر للجميع حجم المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في غزة.

[video poster="/wp-content/uploads/2023/10/VID_20231021_230406_850-mp4-image.png" width="480" height="848" mp4="/wp-content/uploads/2023/10/VID_20231021_230406_850.mp4"][/video]

و يجب أن نشكر وفد نقابة المهن التمثيلية على تواجدهم الحضاري أمس ، حيث حضروا أمام معبر رفح لتقديم الدعم لأهل غزة والتعبير عن التضامن معهم. لم يتوقف دورهم عند الرمزية، بل قاموا أيضا بإلقاء كلمات مؤثرة للمطالبة بوقف العنف والعدوان على الأبرياء في غزة.

ويضم الوفد أيضا الفنانين المتألقين سامح حسين ومحمد محمود وميدو عادل وعزوز عادل ، وشاركهم المخرج المبدع سامح بسيوني شهدت مشاركتهم تضافر جهود الفنانين والوجوه البارزة في جبهة واحدة تجاه قضية غزة الملحة.

وتعكس هذه المبادرات والجهود النبيلة المبنية على المحبة والتضامن المتبادل بين الفرد والمجتمع، رسالة تأكيد على أهمية التعاون والدعم المتبادل في مواجهة الأزمات الإنسانية العالمية حاولت لارا من خلال تطوعها في الهلال الأحمر المصري وإبرازها لدورها الفاعل في دعم غزة، أن تلقي الضوء على الحاجة إلى مزيد من الجهود الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

ويدل إسهام لارا مثال يحتذى به في دعم الأشخاص المحتاجين والضعفاء، والعمل من أجل الخير العام ونشر الأمل في وجوه الناس إنها بذلك تلعب دورا هاما في بناء مجتمع يسعى للتقدم والرقي في كل جوانب الحياة.

 وبإشراف البلدية المحلية والهلال الأحمر المصري، تستمر هذه الجهود الإنسانية في دعم أهل غزة من خلال توفير المساعدات العاجلة والضرورية بفضل التبرعات العامة والأفراد العطوفة الذين يحرصون على خدمة المجتمع وتلبية احتياجاتهم.

 ويدل تضافر الجهود والمشاركة النشطة في القضايا الإنسانية يعكس الروح النبيلة للمجتمع، ويعزز الأمل لغد أفضل تحت راية العطاء والتضامن.

اقرأ أيضا:-

فيلم “فوى فوى فوى” يقترب من حصد 26 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات غادة عبد الرازق تخوض سباق رمضان 2024 بهذا العمل
تم نسخ الرابط