السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

خرق جرينوود لتعليمات مدربه بسبب تفضيله للوجبات السريعة وفقًا لـ ذا صن

FCDE7BDF-DB9E-45C1-9E8B-E5352D33D42A
FCDE7BDF-DB9E-45C1-9E8B-E5352D33D42A

كتبت: بسنت عصام

حطم لاعب خيتافي، ماسون جرينوود، توجيهات مدربه خوسيه بوردالاس. نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية صوراً للعب البالغ من العمر 22 عاماً وهو ينتهك توجيهات مدربه الإسباني من خلال شراء وجبات سريعة برفقة والده. وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب بوردالاس يفرض يومياً حداً لوزن لاعبي الفريق الإسباني، ويفرض غرامة مالية على أي لاعب يتجاوز الحد المسموح لوزنه بناءً على طول قامته. فإذا استمر الجناح الإنجليزي في نمطه الحالي في تناول الطعام وزاد وزنه، سيتم توقيع غرامة مالية عليه.

إنجازات جرينوود مع الفريقين الإسبانيين والإنجليزي

في خمس مباريات شارك فيها مع الفريق، سجل جرينوود هدفاً وصنع آخر. قبل انتقاله إلى خيتافي، سجل جرينوود هدفاً ضد سيلتا فيجو في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني في 19 يناير 2022، بينما كان يلعب مع مانشستر يونايتد. في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، انضم جرينوود إلى خيتافي على سبيل الإعارة الجافة لموسم واحد قادماً من الشياطين الحمر.

الاتهامات والأحداث المتعلقة بـ جرينوود

اتُهِمَ جرينوود بالضرب والاغتصاب من قبل صديقته، وتم احتجازه لمدة شهر قبل خروجه بكفالة. تعود وقائع الاغتصاب المزعوم التي يُتهم بها اللاعب إلى أكتوبر 2021، بينما تمتد حوادث التحرش إلى الفترة من نوفمبر 2018 وحتى أكتوبر 2021، حيث اتُهمت صديقته السابقة بتهديدها وإطلاق تعليقات مسيئة نحوها. بالإضافة إلى مراقبة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحداث الاعتداء وتأثيرها على مسيرة اللاعب.

حدثت واقعة الاعتداء والإيذاء الجسدي في ديسمبر 2021. مع بداية العام الماضي وظهور هذه الاتهامات، تم توقيف اللاعب الذي يحمل مشاركة دولية واحدة مع منتخب إنجلترا. ومنذ ذلك الحين، لم يشارك أو يتدرب مع مانشستر يونايتد، كما قامت شركة "نايكي" بإلغاء تعاقدها معه.
تم نسخ الرابط