السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الإتحاد الأفريقي يعلن تأجيل مباراة الوداد و إنييمبا 24 ساعة بالدوري الافريقي

FB_IMG_1698153419886
FB_IMG_1698153419886

كتب _أحمد حسان 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عبر موقعه الرسمي تأجيل مباراة الوداد البيضاوي المغربي ونظيره فريق إنييمبا النيجيري ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المباراة سوف تقام بين الفريقين يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

تأجيل مباراة الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري في الدوري الأفريقي

وقالت قناة أبوظبي الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : تأجيل مباراة الوداد المغربي في مواجهة إنييمبا ليوم الخميس الساعة التاسعة مساءا بعد تأخر الفريق النيجيري في السفر إلى المغرب.

وقال النادي النيجيري في بيانه صباح اليوم الثلاثاء: لم تقم بعثة الفريق إلى الدار البيضاء كما كان مقررا في وقت سابق، بعد ان فشلت السلطات المغربية في إصدار تصريح هبوط الطائرة.

و أضاف البيان: عاد الفريق إلى نيجيريا بعد ان أمضي 6 ساعات و30 دقيقة في الطائرة وفي انتظار تصريح الهبوط من السلطات المغربية.

وكان من المقرر ان يواجه فريق إنييمبا النيجيري نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وحقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزا هاما على حساب نظيره نادي إنييمبا النيجيري، بنتيجة هدف مقابل لا شئ ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين نيجيريا.

تم نسخ الرابط